الرئيسية / توقعات / الأبراج الشهرية / توقعات #برج #الحمل في أيار/مايو 2018

توقعات #برج #الحمل في أيار/مايو 2018

توقعات برج الحمل في أيار/مايو 2018:

 

– تميل في هذا الشهر إلى الإنصات أكثر من الكلام، وتكون تحركاتك بطيئة بشكل ما إلا أنها مدروسة جيداً. صحيح أنك ترغب بمستوى أفضل من ذلك إلا أنك على الأقل لا تخسر شيئاً غالياً. تتعامل مع شؤون تتعلق بالمال أو الممتلكات مثل إصلاح آلات أو أجهزة شخصية، أو شراء ملابس أو غير ذلك. أنت تضفي على الجو العام طابعاً مرحاً ولكن لا تشعر بالمرح. يمكن أن يكون هناك بوادر أنشطة ممتعة إلا أنك ترفض القيام بها لأنها تنطوي على المشاركة مع الآخرين. أمور إدارية تتطلب منك المعالجة، وأن يكون مستوى اليقين عميقاً، أي أن تعرف ماذا تفعل..

– عطارد ينتقل إلى برج الثور في 13، يجعلك تدرك الحالة التي نتحدث عنها أكثر، أي الاهتمام بالأمور المادية والممتلكات. تكون تصرفاتك أكثر انضباطاً وترفع صوتك مطالباً باستحقاق، وإن كان ذلك غير ذي جدوى أحياناً..

– أورانوس ينتقل إلى برج الثور في 15 ويبقى فيه حتى آخر السنة، سيذكّرك خلال بقية العام بسنوات قديمة للغاية، أي قبل 2011. تجد أن الكثير من المشاكل الكبيرة التي لا يمكن حلها إطلاقاً قد حلت أو ستحل بالتدرج. يحدث انقلاباً في حياتك المهنية والمالية بشكل خاص. يصبح تمردك مدروساً أكثر، بحيث تزيل عنك الشبهات والأقاويل..

عاطفياً، هناك فترتان:

1- من 1 إلى 19 (حيث الزهرة في الجوزاء): فترة جيدة عاطفياً، الرومنسية تعبر عن نفسها عن طريق تبادل الأفكار، عرض المقترحات، وتقريب وجهات النظر. مجاملة من هنا ومجاملة من هناك.

2- من 19 إلى 31 (حيث الزهرة في السرطان): المزاج العاطفي يصبح سلبياً. يغيب الشعور بالجمال الخارجي والتأثير على الآخر. تكبر مشاعر الغيرة والتملك، وفي ذات الوقت يزداد الشعور بالسطحية..

 

عن abrajalfalk

شاهد أيضاً

توقعات: أبرز الاحداث الفلكية في شهر تشرين الاول (أكتوبر)

يسجل الشهر العاشر شهر تشرين الاول اكتوبر أحداثاً كثيرة البداية مع وجود الشمس في الميزان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *