الرئيسية / أبراج النجوم / السلطانة هُيام مواليد 12 اغسطس آب برج #الاسد، صفاتها؟

السلطانة هُيام مواليد 12 اغسطس آب برج #الاسد، صفاتها؟

تحتفل اليوم الفنانة التركية مريم أوزرلي أو “السلطانة هُيام”، بعيد ميلادها  وهي من مواليد 12 اغسطس آب 1983 .. بطلة المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”، والي جسدت به كل ما يتحدث عنه برج #الاسد  حيث كانت صاحبة التأثير القوي، فما هي صفاتها ونقاط قوتها بحسب برجه؟

صورة نشرتها اليوم بمناسبة عيد ميلادها

مريم من مواليد برج الأسد، ولدت في 12 أغسطس 1983 في مدينة هامبورغ الألمانية، من أب تركي وأم ألمانية وتتقن إلى جانب الألمانية والتركية اللغة الإنجليزية أيضاً.

تتمتع بشكل متناسق، فطولها 173 سم، إلى جانب جمال الوجه، مع عينين زرقاوين وشعر ناري اللون، واستطاعت بسرعة قياسية أن تنال لقب “معشوقة الجماهير” وهو ما يسعى له مواليد برج الاسد

فتاة رياضية بامتياز، تهوى ركوب الخيل، السباحة ورياضة كرة السلة. وبعيداً عن عدسات الكاميرات هي فتاة بسيطة في خياراتها للملابس والاكسسورات، على عكس ما بدت عليه في دورها بمسلسل “حريم السلطان”.

تعتبر النوم مسألة أساسية في حياتها، وبعيداً عن أيام التصوير تحاول أن تنام تسع ساعات على الأقل يومياً. لا تهتم مريم اوزرلي بأن تكون وفق آخر موضة، فهي تتمتع بثقة عالية في النفس.

تفضل مريم الجسم العادي، كما تفضل المحافظة على شرقية المظهر، وتجد أن الجسم الممتلئ اكثر جاذبية، لكن مع وجوب التقيد بساعات الرياضة. وهوايتها المفضلة أن تمضي ساعتين من الوقت في التدليك، خلال يوم العطلة، لتزيل آثار الضغط النفسي الذي يصيبها جراء التصوير.

وهُيام  كمولودة لبرج #الاسد تبحث عن فارس الأحلام وتتمناه وسيما، قويا، رومنسيا، محباً للحياة والأهم بنظرها أن يكون محط ثقة الآخرين.

 

عن abrajalfalk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *