الرئيسية / توقعات / الأبراج الشهرية / توقعات #الجوزاء #الميزان #الدلو لشهر تموز يوليو 2019

توقعات #الجوزاء #الميزان #الدلو لشهر تموز يوليو 2019

توقعات #الجوزاء #الميزان #الدلو لشهر تموز يوليو 2019

توقعات برج الجوزاء:
تحثك الأفلاك هذا الشهر على المبادرة والحركة وفتح صفحات جديدة من الاتصالات والبحث عن حلول لمشاكل مزمنة. إن مارسو مركور يتناغمان لكي يزيدا من سحرك وطاقتك الريادية، فتقود فريقاً وتحقق انجازاً بمهارة مطلقة. تبرهن عن كفاءة في عمل جماعي أو إداري علمي وتكسب الثقة، مستعيناً باتصالاتك وعلاقاتك الغنية لتثبت موقعك، حتى تلك النافذة خارج البلاد.

قد تنخرط في نشاط يثير فضولك وحماستك في آن، وتنجح في مجال جماهيري أو مجال التعاطي مع الناس والزبائن ممارساً سحرك عليهم وموقع على عقود جديدة، قد يحتاج أحد المشاريع إلى تمويل إضافي فتستشير بعض العارفين وتنكب على دراسة التفاصيل حتى لا تقع في خطأ، وهذا الأمر ضروري لمولود الجوزاء مثلك، مغامر بطبعه لا يحسن الحسابات.

إذا كنت تعيش حباً أو غراماً فإنك تقوم بسفر مميّز وتستعيد المشاركة بنشاطات للمرة الأولى، وقد تفعل ذلك استجابةً لرغبة الحبيب. هذا وقد تعرف مناسبة عائلية تجمع حولها الأصدقاء والأقارب وتحتفل بحدث ما يتم في هذا الشهر. يلتقي بعض مواليد الجوزاء الحبيب أثناء رحلة أو سفر أو مشوار اجتماعي. وقد يكتشف أثناء سفر كم هو حريص على الشريك، فيبحث عن التناغم والتوافق بعيداً عن التحديات والمنافسة.

بعض مواليد الجوزاء يحصلون على دعم مالي من قبل الحبيب وفي بداية الشهر، إذ إن الكسوف يحصل في منزل المال بالنسبة إليهم، أي في السرطان، ومنهم من يغير استراتيجيته تعزيزاً لعلاقة عاطفية، وذلك مع الخسوف الحاصل في منتصف الشهر والذي يشير إلى تغييرات في بعض الوسائل والأهداف التي تفرضها الظروف الحالية.

 

 

توقعات برج الميزان:
تكثر المشاغل والأعمال والنشاطات في هذا الشهر المميز بحركته وبرامجه ومواعيده. تمارس مواهبك وتحصل على عرض مهم ربما، أو تستعين بعلاقاتك لكي تحرز تقدماً في مجال غالي على قلبك، فتحالفك الأقدار كما الكواكب ويؤمن لك مارس وجوبتير معاً الطريق لبلوغ الأهداف. قد تتيح لك أحد النافذين أو إحدى الجهات القادرة المجال لتوظيف طاقتك وإبراز طاقتك وإبراز كفاءتك، وربما يكون هذا الأمر مرتبطاً بعمل خارجي أو تأتي العروض من وراء الحدود.

تحاط هذا الشهر بالزملاء والأصدقاء وأفراد العائلة، ويكثر الضجيج حولك ربما بسبب منافسة تحتفل بها أو لمشاركتك بعمل عام أو مهمة تكلف بها وتحتاج إلى الكثير من المنفذين. أنظر إلى العلا، ولتكن أحلامك كبيرة وطوّر أعمالك، إذ إن الفرص تتاح لك الآن وقد تأخذك إلى سفر مهم يغيّر ربما المصير للبعض.

إن كوكبي مارس ومركور يوسعان الآفاق ولو أنه يصعب عليك في بعض الأحيان رفض التعاون مع بعض المقربين أو تنفيذ رغباتهم. كن مستعداً لالتقاط الفرص، إذ إن تغييراً مهماً يلوح بالأفق ويطلب حضوراً من قبلك واستعداداً للمبادرات.
تستقبل زائرين مهمين أو تلبي دعوات أو تترأس مشروعاً اجتماعياً مميزاً.

بعض مواليد الميزان يفكرون بالمستقبل وبالتوجهات التي يجب أن يسلكوها، أو يحضرون لمشروع يتعلق بأحد الأبناء، وقد يخفون نواياهم بغية التأكد من كل العناصر الآيلة للنجاح. قد يرفض لبعضهم طلب فيسعون إلى قلب الأمور بثقة بالنفس، ويتوصلون إلى ذلك بفعل مثابراتهم مسلحين بمعنويات مرتفعة وروح نضالية وقيادية.
إذا كانت الشؤون المهنية واعدة جداً، فإن الناحية العاطفية تبدو أكثر دقة، فكوكب فينوس في برج السرطان معاكساً قليلاً، وقد يقودك إلى الأوهام ويضللك في قصة عاطفية ناشئة قد تسبب بخيبة أمل. من الممكن أيضاً أن تصطدم قصة عاطفية برفض عائلي أو قد تكتشف خيانة أو تقاعساً من قبل الشريك أو مناورات تجعلك مشمئزاً ، وربما تتراجع عن علاقة كنت حتى الآن مؤمناً بها. تقع الفترة الأكثر دقة في منتصف الشهر. قدترتكب أنت الجرم بإبقاع أحدهم في شباكك لمجرد التسلية أو تمضية الوقت بانتظار عودة حبيب مثلاً أو لإثارة الغيرة في قلب آخر. قد يطرأ سفر غير منتظر وتذهب مع الحبيب في رحلة سرية، أو على العكس تبدي حذراً شديداً على الصعيد الشخصي، غير واثق من الطرف الآخر أو متردد إزاء تضامن المحيط العائلي لمنعك من القيام بمغامرة محتملة. باختصار، تعيش ارباكاً يتعلق إمّا بقصة عاطفية أو بوضع عائلي.

 

 

توقعات برج الدلو:
يعود كوكب مارس لمعاكستك بالإضافة إلى عوامل الكسوف والخسوف التي تتطلب العمل بعناية ودراية وعدم التسرع في أي شيء، فقد تطرأ تغييرات في العمل أو في دور بعض العاملين معك، أو تسمع خبراً يتعلق بصحة بعض المقربين، أو تتعرض علاقتك الشخصية لبعض الاختبارات والمحن. ومن الممكن أن تبرز ظروف تسبب ببعض الفوضى أو الأزمات، فمركور الذي يستقر في برج الأسد، أي في مواجهة برجك حتى تاريخ 19، يشكل تنافراً مع أورانوس في مربع آخر، ما يعكر صفو علاقاتك الشخصية والمهنية على السواء، أو يعرضك لبعض القلق والضغوطات كما علاقاتك الشخصية والمهنية على السواء، ما يعرضك لبعض القلق والضغوطات كما علاقاتك الشخصية والمهنية على السواء، أو يعرضك لبعض القلق والضغوطات كما لبعض المفاجآت المربكة. حاذر من حوادث تافهة تؤثر على سلامتك، وكن متأنياً في قيادتك السيارة ولا تعرض نفسك للغضب والانفعال. انتبه لنفقاتك ومصروفك، ولا تقدم على عملية شراء بطريقة انفعالية حتى لا تخيبك النتائج.

تميل رغم ذلك إلى التحدي، ما يعرضك إلى الإرهاق المعنوي والجسدي. حاذر من ارتكاب الأخطاء ومن بعض الأوهام، خاصةً وأن أحدهم قد يبعث إليك بإحاءات مغلوطة. لا تبالغ في شيء إذا تعرضت لصراع مع بعض الجهات النافذة. كن حذراً واختر الصمت على المواجهات وبرهن عن كفاءتك بدون جدل. قد تغيّر في اتجاهاتك ومكان عملك أو تضع حداً لعلاقة مهنية طال أمدها. كن مستعداً لكل شيء!

تحتاج في الأيام الأولى من الشهر، إلى تصويب بعض الأوضاع وتبرير بعض التصرفات والتخفيف من توجيه الانتقادات والأسئلة والمحاسبة، إن في حياتك العطفية أو العائلية، فمعاكسة كوكبي مارس ومركور تطال أيضاً الحياة العاطفية أو في حياتك العائلية، فمعاكسة كوكبي مارس ومركور تطال أيضاً الحياة الشخصية، خاصةً وأن فينوس في السرطان يحافظ على سلبيته ولا يتدخل لحمايتك. قد يتأتى عن ذلك بعض القلق وإعادة النظر بعلاقة حديثة. تتعرض صداقة لك للانهيار وينشب نزاع مع أحد المقربين، فتتدافع القضايا والمستجدات فتوّلد القلق والإرباك.

قد تنتقل إلى مكان إقامة جديدة أو تتخذ قرارات فجائية، على أثر معلومات مغلوطة وردات فعل انفعالية. انتبه من أجواء سوء التفاهم أو من بعض الخيبات أو حتى من العشق المجنون والجارف. فأنت لا تسيطر على الأوضاع في هذه الأثناء، وكل مغامرة قد تكون خطيرة.

عن abrajalfalk

شاهد أيضاً

توقعات #السرطان #العقرب #الحوت لشهر تموز يوليو 2019

توقعات #السرطان #العقرب #الحوت لشهر تموز يوليو 2019 توقعات برج السرطان: سارع إلى مبادراتك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *