الرئيسية / منوعات / ماذا يكشف شكل شفاهكِ عن شخصيّتكِ؟

ماذا يكشف شكل شفاهكِ عن شخصيّتكِ؟

 

شفايف كبيرة:

إن كنتِ صاحبة بشفايف كبيرة طبيعياً، فأنتِ إذاً تتمتّعين شخصيّة حنونة، وتسعين دائماً إلى الإهتمام بالآخرين وكأنّكِ تلعبين دور الأمّ: تضحّين من أجل غيركِ وتضعين الأشخاص الذين تحبّينها من أولوياتكِ. كذلك، أنتِ تتمتّعين بشخصيّة شجاعة كما أنّ هذا الشكل من الشفايف يعكس ثقتكِ بنفسكِ.

 

 

شفايف على شكل قلب:



إن كنتِ تتمتّعين بشفاه مرسومة على هذا الشكل، فأنتِ مغرية ومستقلّة، لا تخافين من التعبير عن نفسكِ ومواجهة كلّ ما يعترض طريقكِ. كذلك، هذا الشكل من الشفاه يعبّر عن ذكائكِ إلى جانب قدرتكِ على التكلّم وخوض حوارات عدّة مع الآخرين. لكن هذا الشكل من الشفاه يكشف أيضاً عن سرعة إنفعالكِ.

 

شفايف رقيقة:

هذا الشكل من الشفايف يعكس شخصيّتكِ اللطيفة والحسّاسة، لكنّك بالتالي لا تحبّين كشف هذه الجوانب من هويّتكِ للآخرين. كذلك، أنتِ لا تحبّين الإختلاط الإجتماعي بكثرة لكن في المقابل أنتِ امرأة عمليّة ومتنبّهة لأدق التفاصيل.

 

 

شفّة سفليّة أكثر امتلاءً من الشفّة العلوية:

إذا كنتِ تتمتّعين بشفّة سفليّة أكثر امتلاءً من الشفّة العلوية، فهذا الشكل يكشف أنّكِ تحبّين أن تتدلّلي. كذلك، هذا الشكل يشكف عن شخصيّتكِ المرحة وأنّكِ تبحثين دائماًعن هذه السمة أينما ذهبتِ، فأنتِ حقّاً تحبّين الحياة وتريدين الإستمتاع بها!

شفايف واسعة خالية من التقوّس عند الجهة العلوية:

إن كنتِ تتمتّعين بشفاه على هذا الشكل، فهذا يعني أنّكِ امرأة مسؤولة وتسعين دائماً إلى الكمال! تعطين كثيراً من دون مقابل، حتّى أنّكِ وفي بعض الأحيان تنسين مصلحتكِ الشخصيّة فتغضّين النظر عن ضرورة الإهتمام بنفسكِ. تحبّين إلى أقصى الحدود وخدماتكِ لا تُعدّ ولا تُحصى!

عن abrajalfalk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *