الرئيسية / توقعات / الأبراج الشهرية / توقعات الفلك لشهر نوفمبر 2020 لجميع الأبراج

توقعات الفلك لشهر نوفمبر 2020 لجميع الأبراج

تنتظرنا أحداث خطيرة في هذا الشهر الحادي عشر شهر تشرين الثاني نوفمبر

بالنسبة الى حركة الكواكب المريخ سوف يتقدم في برج الحمل ابتداء من منتصف الشهر فتتوضح الرؤية وتشتد الثقة وتتحسن الظروف لدى كل من مواليد الحمل السرطان الميزان والجدي كوكب عطارد ينتقل الى برج القوس ليسهل حركة التواصل والاتصالات والاسفار لكل من مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس كما سوف نشهد هذا الشهر بتاريخ 15 قمرا جديدا في برج العقرب كذلك سوف نشهد اعتبارا من تاريخ 22 انتقال الزهرة الى العقرب فتتحسن الاوضاع العاطفية والعائلية لمواليد الابراج المائية ونختم الشهر مع خسوف القمر في الجوزاء هو الخسوف الرابع والاخير هذه السنة يوم 30 نوفمبر ما يسبب تراجع وتغييرات ومفاجآت تتطلب التفكير العميق لاختبار الاعتدال ..

الحمل

مهنياً: يشير هذا الشهر الى بعض التقدم في مشاريعك والى اشراق وتغييرات ايجابية في المجال المهني والاجتماعي مع وجود كوكب المريخ في برجك الذي يعاود سيره المباشر ابتداء من منتصف الشهر ما يغمرك بالحيوية والعزم على النجاح ومواجهة التحديات السابقة بحيث تختفي غيوم الشهر الفائت الداكنة ليحلّ مكانها انقشاع وانفراج. لكن مع ضرورة متابعة اعمالك بحرفية بحيث يسجّل هذا الشهر أوضاعاً فلكية جيدة، ويشير الى تحسّن ملحوظ على مختلف الصعد المهنية، القانونية، الدراسية والعائلية والعاطفية. بعد المشاغل والمتاعب الأخيرة، ها أنت مقبل على تغييرات واعدة بمستقبل أفضل. يسود جوّ إيجابي وسهل نوعًا ما، يفتح أمامك الأبواب التي أغلقت أخيرًا. لا أعدك بالمعجزات لكن الظروف هذا الشهر مفيدة وسائرة نحو التحسّن التدريجي في النصف الثاني منه بعد صخب الشهر الفائت وفوضاه تهدأ الأجواء وتصفو بشكل واضح لتسمح لك بإعادة تنظيم أفكارك ومشاريعك. يسمح لك الشهر بإعادة خلط الأوراق ومن ثم تأدية دور بارز بعد أن تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد في اقتحام الفرص. لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة. تقدّم بعزم ولا تتراجع قبل الوصول إلى الهدف. فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع المستندات والمعطيات كافة، ثم بادر إلى التحرّك. فاوض وساوم وحاور بهدوء.
عاطفياً: تشهد حياتك العاطفية والشخصية بعض الاشكالات والتناقضات وذلك حتى تاريخ 21 اذ ان كوكب الزهرة في مواجهة برجك من الميزان يتنافر مع زحل في الجدي ويجعلك متشائما قلقا ومتقلبا في توجهاتك وقد تختلف مع الشريك على مواضيع مشتركة فكن متيقظ فانت لست في وضع فلكي مناسب لمناقشة المسائل الحساسة والدقيقة. تشتّد أزمات الغيرة والتملك لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه. أو قد تعاني هذا الشهر تصرّفات الحبيب الانانيّة، فتشكو من إهماله لك ومن بخله أو فتور عواطفه. تظهر الخلافات بشكل واضح في أقل الأيام حظًّا لكن العلاقة المتينة قد لا تتأثر على الاطلاق بهذه الغيوم السود، وهذا أمر جيد. أمّا العلاقة الجديدة أو المتأرجحة فقد تكون في حالة خطر. لحسن الحظ تنفرج الأمور في الأسبوع الأخير.. تقدّم وتعاطف مع الحبيب. قدّم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الأوضاع. لا تستسلم للتصرّفات الصبيانيّة حتى لو شعرت بضغوط او كنت تحت ظروف صعبة. قاوم ودافع عن حبّك واستقرارك.

الثور

مهنياً: تتأرجح هذا الشهر بين السلبية والايجابية فتمارس نفوذاً كبيراً قد يثير الحساسيات حولك كن حذراً خاصة ابتداء من تاريخ 7 عندما يكف كوكب عطارد عن التراجع ويضعك امام حقيقة جديدة تحتاج الى معالجة هادئة وحكيمةرغم الخسوف الحاصل في آخر الشهر الذي قد يعتم على بعض الفرص إياك والاوهام. هذا شهر مربك ومعقّد جدًّا، بل هو اكثر الأشهر تعقيدًا نظرًا إلى معاكسة الشمس وعطارد لبرجك من برج العقرببالاضافة الى معاكسة كوكب اورانوس من برجك ومع دخول الزهرة اعتبارا من يوم 22 الى العقرب ما يعني المزيد من الظروف المعقّدة التي تشعرك بالوحدة أو الغضب الشديد أحياناً فتكون انفعالاتك شديدة ومثيرة للتساؤلات. إذا وجدت أن الشهر الفائت كان صعباً عليك فأنت لم تذق بعد من المرّ سوى حلوه، فنظرة واحدة الى سمائك كافية لاعتبار شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من أصعب الأشهر وأمرّها. فهذا الأخير يحمل الكثير من الخلافات والضغوط المتنوّعة والتي تأتي في معظمها من قبل شخص آخر. كما تتوتّر أجواؤك طيلة أيام الشهر فتتصرّف بشكل طائش وغير دقيق معرّضًا جهودك السابقة للضياع. ترى الأمور من منظار اسود متشائم فلا يعجبك شيء ومعنوياتك متقلّبة، فيصعب عليك استيعاب الاحداث ويصعب على الآخرين فهمك. إنّه شهر حافل بالمسؤوليات التي تجد طريقها بسرعة الى مكتبك وتلقي بنفسها على كاهلك.
عاطفياً: تتمتع بحصانة فلكية ولن تشعر بالوحدة ولن تعاني الشعور بالنقص، بل بالعكس تماماً تتمتع هذا الشهر بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. فبعد مشاكل الشهر الفائت والصراع حول نقاط متعدّدة، أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك، لكنني لا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف. يتبدل المشهد الفلكي اعتبارا من تاريخ 22 مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب لذلك لا تبالغ في الأمر ولا يخطرنّ ببالك المساس بكرامة الحبيب. ضع حدًّا فوريًّا لغيرتك ولا تضعه في موقف محرج، فالوقت مناسب لتصحيح مسار العلاقة وتنميتها. إنه شهر جميل ويفسح في المجال لإظهار كل العواطف الجيّاشة، فلا تتحفّظ، بل شجّع الحبيب على اختبار الحياة معًا.

الجوزاء

مهنياً: تطل على شهر استثنائي تنتظرك فيه مفاجآت سعيدة خلال القسم الاول منه بحيث تدعمك كواكب كثيرة بداية الشهر عطارد في الاسبوع الاول والزهرة حتى تاريخ 21 ما يسهل امامك المهمات ويفتح الطريق امام بعض الانجازات وتحقيق الاحلام تغمرك طاقة كبيرة ومشجعة تحفزّك على خوض مجالات جديدة وصعبة ومعقدة.ويتاح لك اجراء بعض التغييرات المهمة والاسفار وتتوفر لك فرص لإعادة ترتيب امورك الحياتية قد يكون ذلك من خلال عملية تجارية على قدر كبير من الاهمية أو مقابلة مع مسؤول نافذ وقدير أو ربّما من خلال المشاركة في تنفيذ وإطلاق مشروع رئيسي. تسجّل هذا الشهر نجاحات شخصية واجتماعية ومهنية.تساندك الكواكب الشمس المشتري والزهرة من العقرب ما يجعلك تتلقى مكافأة او كلمات مجاملة وإطراء على ادائك الرائع والمميّز. كما تلاقي مساعيك تقديرًا وانفتاحًا وحتى ترحيبًا مهما كان مجال اختصاصك او موقعك. تدعمك عدة كواكب وتشجعك على الاستثمار وتوظيف الطاقات. الا ان الخسوف الحاصل في آخر الشهر وهو الرابع هذه السنة يتحدث عن بعض المفاجآت وعن احتلال بعض مواليد الجوزاء القيادة والمركز الاول كما يشير هذ الخسوف الى تغيير في المجال المهني والى انعطافات كبيرة أنت منافس قوي هذا الشهر وتتقدم درجات عديدة في سلّم النجاح. لا تتراجع امام الضغوط ولا ترضخ للشروط التي يحاول الآخرون فرضها عليك. لديك فرص ممتازة لمواجهات التحديات ولإيجاد أفضل الحلول والتسويات.
عاطفياً: يدعمك هذا الشهر كوكب الزهرة حتى تاريخ 21 من برج الميزان الهوائي الصديق وتكون مفاعيله مهمة جداً ما يجعل حياتك العاطفية مليئة بالمفاجآت واللقاءات الحلوة بسبب تأثيرات الفلك الايجابية. تعيش لحظات جيدة الى جانب الحبيب وتقيم حواراً مستمراً وبناءً. بإمكانك مصالحة الحبيب والتعاون معه لتعزيز الاسس ولمقاومة أي محاولة غريبة ومشبوهة. في الحب تبدو مندفعاً ، متسرّعاً، متحمّساً ، وقد تحتاج إلى تغيير وإلى مناخ جديد فتتفق مع الشريك أو تعيش مغامرات جيّدة، تمازح البعض وتتعرّف إلى البعض الآخر، تسعد بقرب مَنْ تحبّ أو تتعرّف إلى حبيب جديد إذا كنت خالياً. من غير المستبعد أن تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جدّاً، وقد تتعلّق بأحد الأولاد أو الأشقاء أو الشقيقات.

السرطان

مهنياً: تتسلح هذا الشهر بدعم من الكواكب وتاثيراتها الايجابية التي تساعدك على التقاط الفرص الجيدة في الوقت المناسب وتتوضح الامور التي كانت غامضة ما يجعلك تنطلق بأفكار جديدة كما يساندك كوكب عطارد الذي يدخل الى برج العقرب المائي الصديق بتاريخ 11 ليسهل امامك المهمات ويجعلك اكثر قدرة على التعاطي مع كل الاوساط الشخصية العائلية والمهنية والشمس للدفاع عن حقوقك كما يقدمان المزيد من الدعم ما يجعل هذا الشهر مناسبا تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين. تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوط لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد، أمّا التقدّم فمرهون بحماستك وبرغبتك في العمل. لا عائق في دربك الا كوكب المريخ المتنقل في مواجهة برجك من الحمل الذي يجعلك تواجه نزاعا مع سلطة معينة بالاضافة الى المشتري وبلوتون من الجدي ما يجعلك تعاني من تسلط عائلي او مهني فلا تلق اللوم على أحد إذا سيطر على اعصابك وتسلح بالصبر والمنطق .حان الوقت لمواجهة الواقع ولاستجماع القوة والقرار للتحرّك. لا بدّ من ان تشعر بالارتياح منذ اليوم الأول بسبب تعاطف كبير وجبّار من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك فإذا كان الشهر الماضي تعيسًا وفاشلاً تعرف تغييرًا نوعيًّا هذا الشهر وتفرح للكثير من التطوّرات البنّاءة مهما كان عمرك او جنسك او حقل اختصاصك.
عاطفيًّا: وجود الكواكب مجتمعة في الميزان يعرضك للكثير من الاستفزازات والصراعات في هذا الشهر المتقلب على الصعيد العاطفي الاجتماعي والشخصي حيث يشير الى توتر أو تقلب في مسار العلاقة، وقد يكون التوتر بسيطاً ولا أثر له بين الحبيبين.لكن سوف تلاحظ ابتداء من تاريخ 21 أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها.ان كوكب الزهرة الذي ينتقل الى برج العقرب المائي الصديق يحمل لك السعادة والفرح والاستقرار ما يجعلك تعيش عواطف صاخبة وحياة اجتماعية مميزة وسوف تتاح لك فرصة اللقاء بشخص استثنائي وقد يكون العشق على موعد معك اذا كنت عازبا للمرتبط يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة.

الأسد

مهنياً: يدعوك هذا الشهر الصعب الى التأني والهدوء حتى تحافظ على الانسجام في علاقاتك بحيث يصعب عليك التعامل مع المستجدات والعراقيل خاصة في الاسابيع الثلاثة الاولى ان وجود الشمس وعطارد في العقرب شكلان مربعا فلكيا مع برجك ما يجعل مهمتك صعبة بحيث تلاحظ تغييراً في نمط عملك فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان، وقد تظهر أيضاً ضغوط عائلية ونفسية تدفعك الى التحفّظ والإنزواء. وربما أيضاً الى عدم التجاوب بشكل جيد مع محيطك. تنخفض نوعية عطائك وربما تسارع الى القاء اللوم على المعاونين والأهل او الأحبّاء. إذا فشلت هذا الشهر فالسبب يعود الى عدم قدرتك على التنظيم الصحيح او تنسيق الوقت بشكل سليم. تكون الاجواء معاكسة نسبيًّا فتشتدّ عليك الضغوط وتقسو الظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم بالقرب منك.تتحسن نوعية الوقت مع انتقال الشمس الى القوس الناري الصديق اعتبارا من تاريخ 22 تجعلك سعيدا في حياتك المهنية كما الاجتماعية فتشعر بمناخ ايجابي يغمر علاقاتك التي تحرص عليها بكل قواك كما تشعر انك قادر على التحليق والاستفادة من فرص ومشاريع مهنية تتاح لك.
عاطفياً: يتحدث الوضع العاطفي والعائلي عن الصداقات وعن العلاقات المستقرة مع وجود الزهرة في برج الميزان الصديق لغاية تاريخ 21 قبل ان تنتقل الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب بحيث تسحر الناس بديناميكيت وتقبل على الدنيا بشوق ما يجعلك مقربا من القلوب فتحظى باهتمام المحيط وبصداقات غنية جدا توفر لك الطمأنينة والدعم تشعر بحماسة وتنظر الى الحياة بإيجابية وعزيمة الامر الذي لا بدّ وان ينعكس على علاقتك العاطفية بشكل ايجابي ويغذي الأجواء الرومانسية ويشجّع على المصالحة والتلاقي اذا كنت وحيدا فقد تجد نصفك الاخر او تعود للقائه بعد فترة من الغياب بالاجمالسوف تعيش اجواء جيدة ومميزة عاطفيا اجواء غنية بالمشاعر الصادقة الدافئة والنوايا الحسنة ولا بدّ ان تلتقي بمن يلفت نظرك وإحساسك.

العذراء

مهنياً: انطلاقة موفقة ومهمة جدا تتفوق فيها على غيرك بأشواط بحيث توفر لك الكواكب أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع المهنية نظرا لوجود عطارد والزهرة في البيت الثاني في بيت المال بالنسبة اليك يشيران الى زيادة على العائدات والى اهتمام مضاعف باستثمارات وعمليات تجارية من بيع وشراء مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. كذلك يعدك الفلك بظروف جيدة وايجابية ناجحة ونشيطة وفعالة بسبب دعم الكواكب من برج العقرب الصديق بالاضافة الى عودة كوكب المريخ الى سيره المباشر في برج الحمل أهنئك بالحظ السعيد والدعم المتواصل الذي ينتظرك هذا الشهر. لا أبالغ إذا قلت إن هناك مؤامرة فلكية لإنجاحك! وقد تكون فعلاً الى جانب المنتصرين في هذا الشهر. تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال الشمس الى مواجهة برجك من القوس اعتبارا من تاريخ 22 يتراجع المزاج والحظوظ فتضطر الى معالجة الامور الطارئة فتكبر المسؤوليات في حين يكون صبرك قليلا ما يثير بعض الغضب او الانفعالات كذلك سوف يؤثر عليك خسوف القمر الحاصل في نهاية الشهر في برج الجوزاء المعاكس فتبدأ تأثيراته من تاريخ 15 وقد يعني عدوانية تسرع وتهور.
عاطفيًّا: تعيش شهراً ناجحاً بسبب انفتاحك وقدرتك على توضيح أفكارك بدون إثارة احتجاج أو تذمر. إنّه شهر جميل يفتح أبواب التواصل وتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ، بل كن متساهلاً، فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخر لشخصيتك: المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير. تزداد العلاقة متانة وتتوضّح الصورة لدى الحبيب ويسهل التفاعل بين الطرفين. تخرج من عزلتك وعن صمتك فتكون اللقاءات شيّقة ومنعشة للروابط. يتحسن المناخ العاطفي ويسهل عليك تبادل الآراء والتي لم تتجرأ في السابق على الافصاح عنها او مناقشتها.

الميزان

مهنيًّا:يحمل إليك هذا الشهر تأثيرات مهمة جداً، وقد يكون من أكثر أشهر العام ديناميكية وفعاليّة. بالرغم من ان المناخ العام معاكس بسبب مواجهة زحل من الجدي والمريخ المتراجع في الحمل المستمرة لك ما يستدعي مواصلة الحذر والابتعاد عن الاخطار في كل المجالات او جذب التحديات خاصة في النصف الاول من الشهر الذي يحمل بعض المخاطر بالاضافة الى الخسوف الحاصل في نهاية الشهر وتضطر الى تأجيل تسوية لوضع شخصي او تضطر الى مراجعة بعض الحسابات حاول ان تبتعد عن الخلافات والمشاكل واثارة النعرات من الناحية الايجابية سوف تعيش اجواء جيدة ونشيطة مدعوما من كوكب الزهرة من برجك ومن وجود الشمس وعطارد في البيت الثاني بيت المال بالنسبة اليك فتسمع خبرا سارا يخص اوضاعك المالية ويشجعك على مبادرة تراها ضرورية كما يجعل اتصالاتك اكثر غنى بحيث تقوى شعبيتك فتكلف بمهمة او تتولى منصب مهم او مركزا مميزاً ومسؤولية ذات طابع اداري تنضم منذ مطلع الشهر الى مجموعة الناجحين والمناضلين. امامك شهر سهل وجميل لتعزيز العلاقات التجارية والصفقات والتسويات والنقاشات لا تضيع وقتك الثمين فهنالك ايضاً مكافآت مالية، وتقدّم على هذا الصعيد شرط أن تقوم بأداء واجباتك بصورة كاملة. لكن هذا لا يعني على الاطلاق ان الحظوظ ستصلك على طبق من فضّة، بل سوف تجاهد من أجلها وتلاحق وتتابع التحركات لتتقدّم وتنتصر انتصارات كاسحة.
عاطفيًّا: تنطلق حياتك العاطفية بقوة وتحلق بالسعادة التي يقدمها لك كوكب الحب المتنقل في برجك الذي يساهم في تعزيز عواطفك وتواصلك مع الحبيب. لن تشكو من إهمال هذا الأخير ولا بدّ من بعده عنك. فالعلاقة المتينة تتحول أكثر قوة وتشتد جذورها متانة. تتخلّص من بعض المسائل المحيرة بعد الحوار والاتفاق على حل يرضي الطرفين. بصراحة، انه شهرا ً مناسباً جداً للتعمق في طبيعة الانسان وتكتشف بالفعل أسراراً دفينة لدى حبيبك. تنفع اللقاءات الحميمة لأنها تطرد شبح الإشاعات بعيداً وتشتد الروابط وتتعزز الثقة المتبادلة بينكما. تبرز كنجم في محيطك وربّما تقوم بإبداع معين فتكون محط الأنظار، كما قد تعيش قصة حب أو تعرف لقاءً مهماً يقلب المعايير أو المبادئ لديك.

العقرب

مهنياً: تستعيد السلام الداخلي ويطمئن بالك. فبعد أزمات الشهر الفائت واحداثه المتطلبة والمعقدة ها أنت تنطلق من جديد بانشراح وتفاؤل. تباشرمرحلة فلكية جديدة بحيث تشكل الكواكب طوالع مناسبة لبرجك والشمس وعطارد من برجك داعمان يتدخلان لانقاذك في الوقت المناسب تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والتبرير والبراهين الى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. يزداد الحظ قوة وتزداد الفرص الثمينة وبما ان هناك مجموعة من المؤشرات الفلكية الجيدة، وتتحسّن الأوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور فيتحدّث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوب حياتك فأنت متفائل وإرادتك صلبة حيث تهزم كل المواجهات.تنعم بأجواء فلكية مشجعة جداً وبحظوظ قوية، وهذه بالفعل مكافأة من القدر لتحسين موقعك ولإنهاء العام بأفضل صورة ممكنة. لا تقلق فالحظ سيخصص لك فرصًا لا تُعوّض، والتي إذا التقت مع جهوزيتك وذكائك تضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهلاتك. إنه شهر ناجح ومميّز تتمكّن من خلاله التعويض عن فصول السنة السابقة بصورة مذهلة.
عاطفياً: وجود كوكب الزهرة في مواجهة برجك من الميزان يجعلك متطرف عصبي فتهدأ الاحوال ويخف الوهج العاطفي وقد تصطدم بأحد الاحباء على اثر حدث او ظرف طارئ انه شهر دقيق تحتاج خلاله الى الكثير من المهارة لاشاعة السلام والتناغم في حياتك الزوجية والعاطفية . بالاضافة الى انتقال الزهرة الى برجك اعتبارا من تاريخ 22 الذي يشكل تنافرا مع اورانوس من الثور ما قد يشير ال بعض الاحتكاكات في علاقاتك في علاقاتك الاجتماعية والشخصية ويهدد استقرار حياتك الزوجية حاول ان تنظر إلى الامور بإيجابية أكثر ولا تبالغ بانفعالاتك العشوائية. عليك التحلي بالهدوء فأنت الحنون والحجر الاساسي في العلاقة. لذلك كُن عند حسن الظن وتخلص من شكوك وغيرتك. أظهر نضجاً وتفهماً وكُن ركناً مهمّاً. لا تتذمّر كثيراً ولا تتشاءم. كن لطيفاً وأصغ باهتمام الى ملاحظات الحبيب، لا داعي إلى إثارة التهور والعدائية ولا ضرورة لاختلاق المزيد من التعقيد والتأزيم.

القوس

مهنيًّا: بالرغم من وجود الشمس في معاكسة برجك من العقرب التي تسبب انقلابا في شؤونك بالاضافة الى الخسوف الحاصل في نهاية الشهر في برج الجوزاء التي تحتم عليك الحذر الشديد ابتعد عن التحدات واستعراض العضلات فالجو غير ملائم الا ان يتراجع كوكب المريخ في الحمل في النصف الاول من الشهر ليعاود سيره المباشر اعتبارا من تاريخ 15 وتأتي تأثيراته مناسبة جدا تجعلك من الناجحين في وسطك المهني وتتمتّع بنشاط وحماسة الا انك تفرض سلتطك وتتناغم مع الاحداث وتقوم بعملية ابداعية انت متفائل وتحلم بترقية أو تقدّم وقد تكون احلامك في محلها. يبعث فيك المريخ وعطارد من العقرب الحماسة لتطلق مشاريع جديدة برفقة من تتفق معهم على القناعات والاستراتيجيات اللازمة وتقيم حسابات ناجحة وتربح جديداً وتتسهّل الأعمال لتعود عجلة الحياة اليومية الى الدوران بشكل اعتيادي ومنتظم. يعجبك كما يحمل أحداثاً جميلة وتطوّرات مفيدة ومنعشة، فبعد عذاب وتقلبات الشهر الماضي، تنحسر المشاكل لتتركك بسلام. تتحرك أعمالك بشكل تقدمّي مع انتقال الشمس الى برجك اعتبارا من تاريخ 22ما يزيك تألقاً ونجاحاً كما تتاح لك فرص مهنية جيدة جدا تعود عليك وعلى محيطك بالنفع والمكاسب. كما تنعم هذا الشهر بحلفاء قادرين على مساعدتك ودعمك، على الأقل معنوياً، فتنظر الى الواقع بمنظار إيجابي ومتفائل وتتّخذ قرارات حكيمة وصائبة.
عاطفيًّا: تحدد اهدافك وتدرك ما تريد وقد تفتح صفحة جديدة في حياتك العاطفية فتحب انسانا من دون قيود او تشعر انك تنطلق بعواطف تجعلك تحلق نحو سعادة مطلقة وتعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك فأنت حبيب جريء وجذاب ما يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور، إذاً إنه الوقت المناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية. يدخل كوكب الزهرة الى العقرب اعتبارا من تاريخ 22 لتشعر ببعض الركود العاطفي. أدعوك الى تفادي الأزمات والى النظر إلى محاسن الحبيب. أمّا إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً من قبل الشريك فأنت مخطىء، إذ تكون الأسابيع الثلاثة الأولى الاخيرة هادئة بعض الشيء،فالقلب في مكان والعقل في مكان آخر كن واقعياً اكثر كما يتوجّب عليك الحرص على مشاعر ومتطلبات الحبيب.

الجدي

مهنياً: يحمل إليك هذا الشهر انطلاقة جيدة واخبارا ولا اجمل مع وجود الشمس في برج العقرب ثم انتقال عطارد بتاريخ 11 الى العقرب حدثين فلكيين يصبان في مصلحتك يتناغمان مع كوكب زحل المشتري وبلوتون في برجك ما يسهل امامك الخطوات ويجعل اوضاعك المهنية اكثر انتشارا وسلاسة فتحقق نحو هدفا جديدا أو رحلة في عالم مهنة جديدة، ومنصب جديد. ويحدث تعديلات واصلاحات في حياتك المهنية والشخصية فترى النور في نهاية النفق وتعوض عن تأخير او فشل انها فترة مناسبة لشتى أنواع المساعي والمفاوضات والعمليات المالية أو التجارية. لكن عليك التنبه والحذر من تاثيرات المريخ المتراجع والمعاكس من برج الحمل الذي يسبب بالكثير من الحوادث مطلوب منك عدم المخاطرة والانتباه الى سلامتك وصحتك وعدم المخاطرة ادعوك الى التقيد بالقوانين كي تتجنب تأزيم الأوضاع في العمل ومع الزملاء. تشعر بعدم تعاون الآخرين معك وربما تخفّ شعبيتك بعض الشيء. لا تجازف بأعمال تعرف أنها لن تلاقي إعجاباً أو تقديراً. بالرغم من صدق نيتك تبدو تصرفاتك للوهلة الأولى سلبية.
عاطفيًّا: يحمل هذا الشهر بعض التقلبات التي قد تظهر ما يجعل يكون كلامك غامضاً أو يفهم بشكل خاطىء. وضّح كلامك ولا تفسح في المجال للالتباسات. قد يستاء منك الحبيب في لحظة ما وتدور النقاشات الحامية حول موضوع أو آخر. تغمرك الكآبة حين لا تلمس تجاوباً مع الحبيب. قد تتأثر العلاقة الجديدة أو المتقلبة بهذه التصرفات المسيئة. لا تشكك في نيات الحبيب بل تخلص من عقدة الغيرة والتملك. تتحسن الظروف العاطفية مع انتقال الزهرة الى العقرب بتاريخ 21 ما يعني ان الحظ يسقط عليك من السماء لتبدو الحياة العاطفية اكثر رقة معك وتحمل اليك النعم وتعدك بتغييرات لمصلحتك وبقدر سعيد للوحيدين والعازبين كذلك حياتك الشخصية بريقا مميزاً، هذه الفترة بمباركة من الكواكب تجعلك تشارك بمناسبات اجتماعية رائعة وتتعرف الى اشخاص كثيرين وتعيش أوقاتا لا تنتسى وغير اعتيادية مليئة بالمغامرات واللقاءات الممتعة. يرافق الحظ مشوارك هذا فتتلقى عروضاً عاطفية غير كلاسيكية وتعيش أجواء غريبة، لم تعهدها في السابق.

الدلو

مهنيًّا: بداية شهر لامع جدا يبشر بتقدم يساعدك على تحقيق الاحلام فلا اجمل من تأثيرات الكواكب وكأنها تتآمر لمصلحتك الكواكب تدعمك وتهبك القدرة على ذلك، وجود المريخ في الحمل الذي يعزز حيويتك ويجعلك مستعدا لمجابهة الكواكب مجتمعة من برج العقرب الشمس وعطارد ما يجعلك تواجه بعض المطبات عليك عدم المجازفة مهنيا وماليا والى التروي والانضباط والابتعاد عن الاضواء حافظ على هدوئك خطط جيدا ثم نفذ وسوف ترى انك ستلتقط الفرص بسهولة ما يولّد فيك النشاط والحماسة تلعب ورقة رابحة وتحيط نفسك بمؤسسات داعمة وتقوم بنشاطات اجتماعية كبيرة هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبيت وجودك. شارك في المؤتمرات واللقاءات وعبّر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير، ولا تتردّد في النقاش. يطالعك الفلك بتأثيرات واعدة وصادقة لتحقّق معظم أمانيك وتكون الحظوظ داعمة جدًّا وصديقة لبرجك. لن تجد الوقت للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على جميع الصعد والمستويات. تهبّ رياح فلكية مؤاتية لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية.تجد نفسك مطمئنًّا ومتفائلاً، وبصراحة لا حدود لطاقتك ولا من يردعك او يحاول إحباط محاولاتك.
عاطفيًّا: بداية شهر رومانسية حالمة دافئة وجميلة يرعاك كوكب الزهرة من برج الميزان الصديق ويتحدث عن مصالحة واوقات عذبة ويعدك بالافضل وبعواطف حارة . تجد الدعم والحنان في احضان الحبيب، وتلمس منه تعاطفًا صادقًا يقرّب المسافة بينكما. ولا اجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب. ثم ينتقل الزهرة الى العقرب اعتبارا من تاريخ 22 مطلوبٌ منك الصبر والهدوء والتصرّف بعقلانيّة في النصف الأوّل من الشهر، فقد يستاء منك الحبيب أو يبتعد عنك الشريك، وربما تسبّب بأزمة لأقلّ خطأ أو هفوة. قد يكون الجوّ مكهرباً قليلاً والتفاهم صعباً، وقد يسود الغضب بعض علاقاتك فتتصرّف بطريقةٍ غير مقبولة، ما يعرّضك لبعض التفكّك العائلي لأو لخناقةٍ زوجيّة كبيرة.

الحوت

مهنياً: ان الطوالع الفلكية واعدة جدا في هذا الشهر المثمر الذي يحمل اليك اجواء مفاجئة ومناسبة فتتحسن اوضاعك المهنية والمالية وتحقق النجاح في اعمالك وفي اي اجراء له علاقة بالخارج او بسفر تقوم به ستعيد معنوياتك وثقتك بالنفس، وتشعر أنك حاضر لمواجه أية صعوبات، تدخل شهراً مهما يرفع من شأنك مليء بالأعمال المزدهرة والنجاح، حيث يبتسم لك الحظ فيدعم كل ما ترتئيه مناسباً. ان وجود الكواكب في برج العقرب الشمس عطارد اللذان يتحالفان مع نبتون في برجك ويوفران لك التغييرات الجذرية في مكان عملك ويسهلان الاحداث فتزول العقبات الصغيرة خاصة ما تعلّق منها بمشاريعك وعلاقاتك ببعض المؤسسات والتنظيمات. تسير الامور على أكمل وجه وقد تحصل على علاوة على الراتب أو عمل جديد مشوّق أو توقع على عقد ممتاز وتتوصل الى ترقية، أو تشغل منصباً فتبدو متفائلاً جداً. تتوافر حظوظ كبيرة على الصعيد المهني، وتعرف ارباحاً غير منتظرة. لكن اعتبارا من تاريخ 22 سوف تنتقل الشمس الى برج خصمك القوس بالاضافة الى عوامل الخسوف الحاصل في البيت الرابع بتاريخ 30 ويكون موقعه دقيقاً بالنسبة اليك فيشكّل منعطفاً مفصلياً المطلوب منك في بداية هذا الشهر الصبر والحذر وعدم التورط في المتاعب ، لأنك ستمر بتقلبات كبيرة وستتحمل ضغوطات كبيرة تحتاج الى دبلوماسية مستمرة لإيجاد الحلول ومواجهة التحديات، خاصة على الصعيد المهني ما قد يصعب عليك التواصل مع الآخرين، وتجد نفسك في احيان عديدة تواجه بعض المنغلقين او المشكّكين بك وبقدراتك.
عاطفياً: تخيم الرومنسية على الاجواء العائلية والعاطفية وتغمرك بالوعود والمفاجآت والافاق الحلوة كما قد يحمل اليك كوكب الحب لقاءات استثنائية تعكس الوجهة الجريئة من شخصيتك لتشرق بجاذبية كبرى كما قد توفر لك الاجواء العاطفية لقاء او بوحا حارا بالحب وحالة غرامية تجعلك تميل الى استقرار مادي عبر زواج آمن مع حبيب استثنائي أو غير تقليدي يؤمّن لك الرفاهة المادية والمداخيل الجديدة والمصالح المعزّزة والنجاحات المهنية والاعمال المثمرة والاجواء الساحرة واللقاءات المشوقة والمصالحات ويدعوك إلى الرومنسية الهادئة والعلاقات المميزة. إذا كنت عازباً، فقد تجد الحب يأتي إليك تلقائياً، وإذا كنت متزوجاً فتشعر بالتفاهم الكلي والتناغم الروحي مع الحبيب. يخفق قلبك في كل الاتجاهات، سواءً تعلق الأمر بشأن عاطفي أو اجتماعي أو عائلي.

عن abrajalfalk

شاهد أيضاً

ما هي الاحداث الفلكية في شهر أيلول (سبتمبر) 2020

التوقعات الشهرية … لـ شهر أيلول (سبتمبر) 2020 #الحمل مهنيًّا: يتميز هذا الشهر بكثرة الانشغالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *