الرئيسية / توقعات / الأبراج السنوية / توقعات برج #الجدي 2022

توقعات برج #الجدي 2022

توقعات برج الجدي 2022

تختلط عليك الأمور في هذه السنة غريبة الأوصاف التي تحمل أمال كبرى من جهة وبعض التشويش والفوضى من جهة ثانية. فتبدأ مع 5 أشهر واعدة ثم تتعقد لك الأمور قليلاً بين الربيع والصيف لتعود إلى أجوائها السلمية في الخريف، ذلك لأن كوكب جوبيتر يدخل برج الحوت منذ أول السنة ويستقر فيه حتى منتصف مايو تقريباً، ثم يتقدم بصورة استثنائية إلى برج الحمل أي إن مسيرته تكون أسرع من نمطه الاعتيادي، فيعاكسك في برج الحمل. إذ يشكل مرتعاً مع برجك وذلك حتى شهر أكتوبر، ثم يعود لبرج الحوت من جديد ليوفر لك حظأ تلمسه على كل المستويات ويجعلك تنهي السنة مع نجاح وآمال وارتياح.

 

المال والأعمال:

ليس وحده جوبيتر يخدم أهدافك في بداية السنة بل إن بلوتون، نبتون، وأورانـوس كواكب تتضامن معه وهي في أبراج ترابية ومائية لكي تنير أمامك الدرب. تضطر إلى قبول بعض التنازلات أو التسويات وقد تدخل مفاوضات دقيقة في شهر مايو حيث بعد ذلك قد تشعر بتفوق الآخرين عليك أو بضرورة قبول بعض شروطهم. في يونيو تطرأ أحداث وظروف مفاجئة تجعلك تغيّر الاتجاه، لكنك تشعر ببعض الرضى رغم الأجواء الفلكية الدقيقة. تصارع الرياح في شهر يوليو، إلا أنك تحقق بعض الأحلام وتتبادل نقاشات مع فئات مؤثرة جداً في المجال المالي

 

عاطفياً:

يمكن القول إنها سنة الحب  حيث تبدأ بعلاقة أو بلقاء يؤدي إلى قرار مصيري، فينوس في برجك بين الشهر الأول والشهر الثاني يتحدث عن علاقة استثنائية قد تنشأ في حياتك. أما في أبريل فكوكبا مارس وفينوس يدخلان برج الحوت ويولدان ظروفاً مفاجئة جداً قد تقودك إلى قرار غير مسبوق. ثم يأتي شهر أغسطس باستقرار وشعور بأن الأمور تسير بطريقة مطمئنة. فينوس في برج العذراء في شهر سبتمبر يحمل إليك عرضاً عاطفياً جميلاً في النصف الثاني من نوفمبر يحمل فينوس، في العقرب مغامرات لك لا تنسى، وفي الأيام العشرة الأخيرة من السنة يكون فينوس، كوكب الحب، في برجك لكي يشير إلى جديد أو إلى استقرار أو زواج. تمارس سحراً كبيراً في هذه السنة وتواجه أوضاعاً فحرجة في بعض الأحيان حيث تخضع لضغط من الحبيب. تلتقي بأشخاص لم يخطروا ببالك كما تتلقى إشارات الحب ولفتات عاطفية حلوة.

عن abrajalfalk

شاهد أيضاً

توقعات برج #العقرب 2022

توقعات برج العقرب 2022 تدخل سنة من الوعود الجميلة إذ يحالفك كوكب جوبيتر ويجلب إليك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.