الرئيسية / توقعات / الأبراج السنوية / توقعات برج #الدلو 2022

توقعات برج #الدلو 2022

توقعات برج الدلو 2022

يغادر كوكب الحظ جوبيتر من برجك إلى برج الحوت، تارکاً کوکب ساتورن الذي يواصل مكوثه عندك في هذه السنة ويدعوك إلى  الوعي والتنظيم والصبر أمام بعض المستجدات. لن أخفيك أن هذا الكوكب يثقل على كتفيك ويجعلك تعاني من بعض الأوضاع المعقدة التي ما زالت تواكبك منذ السنة الماضية، وبانتقال جوبيتر إلى برج الحوت، فإنه يسلط الضوء على شؤون مادية يجب أن تتعامل معها بكثير من المسؤولية والدقة. لن يستقر جوبيتر طوال السنة في برج الحوت كالمعتاد، بل ينتقل في 11 مايو إلى برج الحمل ويستقر فيه حتى أواخر شهر أكتوبر، ما يوفر لك حظ في مجالات عديدة، ويدعم كوكب مارس بين أواخر شهر مايو وبداية يوليو لتحقق بعض الأحلام وتجشد بعض الأمنيات وتفاوض بشأن عمل جديد أو انتقال إلى موقع آخر يؤمّن لك النجاح في الأشهر الأخيرة من السنة.

المال والأعمال:

السنة بمجملها جيدة وواعدة، تُحالفك خلالها الكواكب السريعة لتحاصر مفاعيل كوكب ساتورن الضاغط عليك والذي تتلاشى أثاره رويداً رويداً مع تقدم الأشهر. تستعيد الثقة بالنفس ما يجعلك تؤمن بقدراتك وتطل على سنة ناجحة من التجدد والانصهار مع ظروف مناسبة يسكنك تفاؤل كبير وطموح بلا حدود وتفاجئك الأحداث بتغييرات مناسبة فتطل على عروض جديدة، خاصة بين أواخر شهر مايو وفي شهر أكتوبر ثم في آخر السنة

 

عاطفياً:

ابتداءً من شهر مارس يدخل فينوس برجك لكي ينعش العواطف ويحسن العلاقات، كما إن لقاءه بكوكب مارس في الحمل في شهر مايو يتيح أمامك فرصاً جديدة للتلاقي والرومنسية. تنتعش شؤونك العاطفية وتزدهر علاقاتك الاجتماعية، وعندما يدخل فينوس إلى الجوزاء تطل على جديد، ثم يخفق القلب ويطرأ تطور مناسب في الخريف. هذه سنة تحمل إليك الحب إذا كنت خالي القلب، شرط أن تتصرف بهدوء وأن تضبط ردات فعلك في كل حين، وأن لا تفرض آرائك بالقوة على أحد. كما يطلب منك التكتم الشديد أمام بعض المستجدات والتحفظ أمام بعض الانقلابات المحتملة. لكن يجب أن تحضّر نفسك للتفاعل مع ما يحصل بدون تباطؤ واستغلال بعض الفرص وتسوية مشاكل طارئة حتى لا تتفاقم. لكن بالإجمال تتفق الأفلاك على تمتين أوضاعك المهنية وتطوير أعمالك وفرض إرادتك في مجالات كثيرة.

عن abrajalfalk

شاهد أيضاً

توقعات برج #العقرب 2022

توقعات برج العقرب 2022 تدخل سنة من الوعود الجميلة إذ يحالفك كوكب جوبيتر ويجلب إليك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.